الاثنين، 30 أغسطس 2010

كُل عام وأنا بخير جداً







"كُل عام وأنا بِــ خير جداَ "




لم ينتبه أحداً أن غداً ميلادي ,




ولئلا يَجدوا عذراً قمتُ بكتابة ذلك على هامش ورقة التقويم


ولا أظن أن أحداً قرئه ,






ربما هذا ما جعلني أُدرك أن غداً لايُعني لكثير شئ أكثرمما يُعني ليّ أنا , لذلك قررت


أن أحتفل بنفسي ,وأٌطفئ شمعتي لوحدي , خلف جدران غرفتي


بعيداً عن غمرة الصخب ,وهشاشة المجاملات


والحضور الباهت للأصدقاء والأقارب






إختلائي بيّ قد يكون أنسب هدية ليّ , غداً يومي لمفردي


مشاركتهم إياي فيه قد تكون مزعجة






فالواحد والعشرون ورقة المتساقطة من عمري ,كفيلة لجعلي


أُقلب كتاب ذكرياتي


لأُبصر فيه مايُبرر بكائي المعتاد وأنا على عتبات كل عام جديد


أو كل ماهو كافي لأتوسد الفرح يوم غد .






لدي الكثير غداً لأقوله لنفسي , فَــ ظروفي تُساعد على الهذيان


وعلى الجنون أيضاً


سأسأل نفسي أين يمكن ان تكون ؟


وأيّ عذرٍ منك سيجعلني أغفر لك كل هذا الغياب .؟


تمنيت لو تكون هنا غداً , لنتحدث عن الحب وعن الأحلام وعن أشياء كثيرة قدلا تُهمك ولكنها قد تُحدث داخلي فارق ما بطريقة ما .!






كَــ بدايتي المعتادة في ايامي الأاستثنائية ’ سأُعيد قراءة رسالتك الوحيدة وأبكي بصمت .


وبعدها .... لاشئ






أُمارس طقوس إحتفالي بطريقتي الخاصة !






وأهتف سراً ليّ


أن كل عام وأنا بخير .,


كل عام ودروبي تسير نحو النور .




** الآن بعد أن لوحت الواحد والعشرون سنه بالرحيل أعيّ تماماً معنى أن أتقدم في العمر يوماً واحد **



ليست هناك تعليقات: